الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل يصدم جمهوره بخبر كارثي

نيك بوب

نيك بوب

علي نصير

A A

أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي، اليوم الأربعاء أن حارس مرمى الفريق نيك بوب سيغيب عن الملاعب 4 أشهر بسبب خلع في الكتف يتطلّب عملية جراحية، والتي تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مانشستر يونايتد 1-0 السبت.

وقال إيدي هاو مدرّب نيوكاسل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مضيفه إيفرتون في المرحلة الخامسة عشرة، إن حارس المرمى البالغ من العمر 31 عاما لا يزال يتعيّن عليه الخضوع لفحوص طبيّة، لكننا نستبق الأمور كي يخضع لعملية جراحية، هو بحاجة إلى عملية جراحية، لا شك في ذلك".

وأضاف: «سيغيب لفترة من الوقت، نعتقد حوالي أربعة أشهر»، مشيرا إلى أن غيابه يعتبر «ضربة كبيرة» للفريق.

وتابع: «من الطبيعي أن تتأثر معنوياته، بخاصة أن المباريات الكبيرة تنتظر نيوكاسل في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا»، وقال: إنه من الواضح أنه يفكر في كأس أوروبا أيضًا، وكان مصمّمًا على محاولة الوجود هناك.

نيوكاسل يفتقد لخدمات نجومه

وينضمّ الدولي الإنجليزي الذي لم يتم اختياره للمباريات الدولية الأخيرة، إلى قائمة طويلة من الغائبين عن نيوكاسل بسبب الإصابة مثل كالوم ويلسون، الهولندي سفين بوتمان، شون لونجستاف، دان بورن أو حتى الايطالي ساندرو تونالي الموقوف بسبب المراهنة غير القانونية.

في الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق نيوكاسل الإنجليزي سيفقد خدمات نك بوك حارس المرمي حتي نهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مانشستر يونايتد والتي انتهت بخسارة فريقه.

وقالت صحيفة «تلجراف»، إن نيوكاسل تلقى صدمة قوية بعد الفحوصات التى أجراها حارس المرمي وبينت إصابته في الكتف، وأنها تحتاج لفترة علاج من 4 إلى 5 أشهر، مشيرة الى أن نيوكاسل يفكر في ضم آرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال بديلاً للمصاب نيك بوب، وأن اللاعب يرغب في المشاركة بشكل أكبر بعد جلوسه على دكة فريقه.