الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منافس الأهلي المحتمل يكشف عن أخطر لاعب في الفريق الأحمر

ألبرت رييرا

ألبرت رييرا

دنيا عبده

A A

قال ألبرت رييرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوكلاند سيتي النيوزلندي، إن علي معلول هو أفضل لاعب في صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة المُحتملة بينه وبين الفريق الأحمر.

وأضاف «رييرا» في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى المصرية: «الأهلي فريق رائع لعبنا ضده من قبل ولديه قائد مثالي وهو محمد الشناوي، الأهلي يحتل قمة مجموعتهم في دوري أبطال إفريقيا ومتميز جدًا في الدوري المصري».

واصل ألبرت رييرا: «الأهلي لديه لاعبين رائعين مثل أليو ديانج ومحمد هاني وعلي معلول وبيرسي تاو، ولو اخترت لاعباً ليكون الأفضل في الأهلي سيكون التونسي علي معلول لأنه لاعب ذكي وخاض العديد من المباريات الدولية مع منتخب تونس وشارك في كأس العالم أيضا».

وأوضح: «فرصنا ليست كبيرة في المباراة الأولى بكأس العالم للأندية أمام الاتحاد السعودي، ولكن سنحاول، ونعرف أن اتحاد جدة السعودي له قاعدة جماهيرية كبيرة، والفريق السعودي مطالب بتحقيق المكسب وسيكون تحت ضغط كبير ونحن أيضا نلعب تحت ضغط ولكن ليس مثلهم».

وأشار ألبرت رييرا، إلى عدم وجود فارق بين مواجهة اتحاد جدة السعودي والنادي الأهلي، قائلًا: «نحن نعرف الفريقين جيدا ولديهما لاعبين جيدين ومن أقوى الفرق».

الأهلي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يصطدم الأهلي بالفائز من مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي واتحاد جدة السعودي، وذلك في المباراة المقرر لها 15 من الشهر الجاري. 

search