السبت، 13 يوليو 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تدخل مدرب المنتخب لفتح القيد للزمالك؟.. «شوبير» يكشف التفاصيل

فيتوريا

فيتوريا

علي نصير

أثارت تقارير إعلامية انتشرت في الساعات الأخيرة عن توسط البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لدى نادي سبورتينج لشبونة، لحل أزمة نادي الزمالك وغرامة شيكابالا، والمتسببة في إيقاف القيد عن القلعة البيضاء.

وحصل نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بأحقيته في مبلغ مليون و 500 ألف دولار، هي قيمة غرامة موقعة على الزمالك بسبب صفقة انتقال محمود عبدالرازق «شيكابالا»، من النادي البرتغالي للقلعة البيضاء.

وأعلن  الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تدخل فيتوريا، في الأزمة ومحاولته إقناع النادي البرتغالي بتقسيط غرامة شيكابالا والمقدرة بمليون و500 ألف دولار.

وقال «شوبير»، اليوم الأربعاء، في تصريحات إذاعية : «ما تردد بشأن توسط فيتوريا في أزمة الزمالك وشيكابالا مع سبورتينج لشبونة غير صحيح بالمرة ولم يحدث أن تدخل المدرب البرتغالي في هذا الأمر».

وأضاف شوبير خلال برنامجه على راديو أون سبورت: «كل ما يقال بشأن تدخل فيتوريا لحل أزمة نادي الزمالك مع سبورتينج لشبونة الخاصة بغرامة شيكابالا ليس صحيحًا».

وتواصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، مع إدارة نادى سبورتنج لشبونة، من أجل الوصول معهم لاتفاق بشأن تقسيط غرامة شيكابالا، تمهيدا لرفع إيقاف القيد عن النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأمل مجلس إدارة نادى الزمالك، في حل أزمة القيد، خلال الأيام المقبلة، حتى يتمكن النادي من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة، خلال المريكاتو الشتوى المقبل.

في سياق مختلف يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، معسكرا مغلقا؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، قبل الدخول في المعسكر استعدادا لمواجهة زعيم الثغر .

ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء غدا الخميس المقبل بإستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.