الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تاليسكا يقيم حفلا غنائيا كبيرا في السعودية

 تاليسكا

تاليسكا

رحمة عويس

A A

كشف  البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن إقامة حفل غنائي كبير في العاصمة السعودية الرياض. 

وجاء الإعلان عبر حساب تاليسكا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، حيث نشر مقطع فيديو قصير يعلن فيه تفاصيل الحفل.

وأعلن اللاعب أن الحفل سيقام في 15 ديسمبر على مسرح «البيج بيست» في الرياض، ومن المقرر أن يتم افتتاح الحفل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

حفلات غنائية سابقة

ويشتهر تاليسكا بموهبته الغنائية، حيث شارك في حفلات غنائية كبرى في البرتغال والبرازيل، وقد اكتسب لقب "سبارك" في عالم الموسيقى بفضل مهاراته في الراب، ومن المتوقع أن يقدم تاليسكا عروضًا مميزة خلال الحفل القادم في الرياض.

يأتي حفل تاليسكا ضمن فعاليات ساوند ستورم 2023، والمعروف أيضًا بمهرجان الرياض الموسيقي، ستقام الفعاليات في العاصمة السعودية من الخميس 14 ديسمبر إلى السبت 16 ديسمبر من العام الجاري. 

وكان تعادل فريق النصر السعودي، مع نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، بنتيجة 1-1 وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وافتتح فريق استقلال دوشنبة التسجيل عن طريق أليشر دزاليلوف في الدقيقة 32 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل النصر السعودي عن طريق لاعبه عبد الرحمن غريب في الدقيقة 50.

وحسم فريق النصر السعودي تأهله إلى دور الـ16 منذ الجولة الماضية، وذلك بعد تعادله مع بيرسبوليس الإيراني سلباً، ليتصدر المجموعة بـ14 نقطة، ويأتي بيرسبوليس في الوصافة بـ 8 نقاط، والدحيل القطري المركز الثالث بـ7 نقاط، بينما يحتل استقلال دوشنبه المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.