الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأزمة على وشك الانتهاء.. الإسماعيلي يكشف آخر تطورات إيقاف القيد

الإسماعيلي

الإسماعيلي

دنيا عبده

A A

علق حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على أزمة القيد التي يعانيها الدراويش في الموسم الجاري 2023-2024.

وأكد «إبراهيم» في تصريحات إذاعية لبرنامج «صباحكو رياضة» عبر أثير وزارة الشباب والرياضة، أن مجلس إدارة الإسماعيلي يسعى إلى حل أزمة إيقاف القيد، من أجل تدعيم صفوف الدراويش خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف المدرب العام للإسماعيلي: «أزمة القيد والمحاولة لرفع إيقاف القيد البعض يراها سهلة ولكن تحتاج إلى جهد كبير، وبدأنا بالفعل في التحرك لحل الأزمة قبل يناير المقبل».

مدرب الإسماعيلي يشيد بأداء الفريق

وبشأن الفوز الذي حققه الفريق أمام البنك الأهلي أمس الثلاثاء، قال حمد إبراهيم: «حققنا فوزا هاما على البنك الأهلي بعد سلسلة من التعثرات، منذ بداية الموسم الكروي الحالي نظهر بشكل رائع ولكن هناك عدم توفيق، وفقدنا 6 نقاط في آخر مباراتين كنا الأحق بالفوز خلالهم».

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أهمية الفوز على البنك الأهلي، قائلًا: « الفوز سيعطينا دفعة قوية في المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق يقدم مباريات جيدة لكن التوفيق لم يحالفنا في أكثر من مباراة، كما أن الفوز جاء في الوقت الملائم». 

الإسماعيلي والبنك الأهلي

وانتهت مباراة الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي بفوز الدراويش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وافتتح التسجيل للإسماعيلي بطريقة رائعة عبد الرحمن الساعي في الدقيقة 16 بعد عرضية متقنة من نجم الفريق الأول عبد الرحمن مجدي، وتعادل للبنك مدافع الفريق أمير مدحت في بداية الشوط الثاني، ليتقدم للإسماعيلي البديل عماد حمدي بالهدف الثاني في الدقيقة 67 ليقتنص 3 نقاط مهمة للدراويش.

search