الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الشبورة..

مهندس صوت بالقناة الأولى الفضائية يلقى مصرعه في حادث سير

حمدي عيد

حمدي عيد

أمة الله عمرو

A A

شهد طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي صباح اليوم، حادث مروري مروع نتيجة انفلات أحد عجلات سيارة المشرف الفني في قنوات التلفزيون المصري.

بداية واقعة حادث مشرف فني في القناة الأولى

وكانت البداية عندما تبلغت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من وحدات مرور الطرق، بوقوع حادث بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، لشخص وسقوطه جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص والبحث ورفع الأثار المتواجدة على الطريق، تم العثور على جثة شخص يُدعى “حمدي عي” في بداية العقد الخامس من عمره، ويعمل مشرف فني CCU في القناة الأولى المصرية بالتلفزيون المصري، وهذا نتيجة تعرضه للحادث الشنيع صباح اليوم، من اختلال عجلة سيارته، خلال القيادة في وقت شبورة الذروة الصباحية خلال الساعات الأولى من اليوم الأربعاء.

رفع أثار الحادث ونقل الجثة للمستشفى

وعلى الفور تم نقل الجثة للمستشفى المركزي بالشيخ زايد، لوضعها بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تعطي تصريح بدفن المتوفي، بعد إجراء تقديم توقيع كشف الطب الشرعي عليه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتمت إعادة خط سير الحركة المرورية مرة أخرى.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏


 

search