الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العروض تتجدد.. محمد صلاح والدوري السعودي ما القصة؟

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

يتألق الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في الملاعب الأوروبية خلال الموسم الجاري، السبب الذي يجعل السعودية تسعى لخطل اللاعب مجددًا في الميركاتو الشتوي المقبل. 

السعودية لم تيأس وتسعى لضم «صلاح»

يسعى «دوري روشن» السعودي إلى خطف اللاعب، ولكن هذه المرة الوجهة متخلفة، ويرغب نادي الهلال السعودي في ضم «صلاح»، لأنه البديل الأنسب لتعويض غياب نيمار دا سيلفا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب البرازيل. 

وسجل «مو صلاح» 10 أهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا، ليأتي الدولي المصري في وصافة جدول ترتيب هدافي البريميرليج، خلف المتصدر إيرلينج هالاند وبفارق 4 أهداف.

سعيد العويران: محمد صلاح سينتقل إلى الدوري السعودي في يناير 

وعن انضمام محمد صلاح إلى السعودي للمحترفين، أكد سعيد العويران، لاعب المنتخب السعودي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن محمد صلاح إضافة قوية إلى «دوري روشن»، ومن الممكن أن ينضم إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

محمد صلاح يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة

ويواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية، وتصدر «صلاح» قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج.

وأكدت شبكة «Who Scored» العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام اللاعبين في كرة القدم العالمية لم يستطع أي من اللاعبين الكبار في الدوريات الخمس الكبرى التفوق على محمد صلاح من تصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن محمد صلاح تصدر القائمة بواقع 13فرصة قام بها لاعب ليفربول في المباريات التي خاضها مع الفريق حتي الآن في الدوري الإنجليزي.

search