الأحد، 07 يوليو 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» يسعى للفوز على المقاولون العرب ودحر سلسلة النتائج السلبية

المقاولون العرب

المقاولون العرب

رحمة عويس

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي المقاولون العرب مع إنبي مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية والمقاولون العرب

وتذاع مباراة الداخلية والمقاولون العرب على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري «nile» مع وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من أفضل النجوم قبل المباراة وبعدها.

ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط،  وذلك بعدما خاض 7 مباريات، وتعادل في ثلاثة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 9 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.

بينما يتواجد الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط جمعهم من 7 مباريات حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات وسجل 3 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدف.

وفي سياق آخر، انتهت مباراة الإسماعيلي، مع نظيره البنك الأهلي بفوز الدراويش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وافتتح التسجيل للإسماعيلي بطريقة رائعة عبد الرحمن الساعي في الدقيقة 16 بعد عرضية متقنة من نجم الفريق الأول عبد الرحمن مجدي، وتعادل للبنك مدافع الفريق أمير مدحت في بداية الشوط الثاني، ليتقدم للإسماعيلي البديل عماد حمدي بالهدف الثاني في الدقيقة 67 ليقتنص 3 نقاط مهمة للدراويش.