السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

إسلام عبد الجليل

A A

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أستون فيلا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، على ملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويقع فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة من 14 مباراة فاز في 9 وتعادل في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما يقع فريق أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

موعد المباراة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي مع أستون فيلا، والتي تجمع بينهما على ملعب «فيلا بارك»، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة 

تُذاع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا عبر شبكة قنوات «bein Sports 2HD» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل مانشتسر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا

ومن المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي المباراة بالتكشيل التالي: «في حراسة المرمى، إيديرسون، في خط الدفاع، كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، ناثان آكي، في خط الوسط: كوفاسيتش، برناردو سيلفا، فيل فودين، في خط الهجوم، إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، دوكو».

search