الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاريخ مواجهات تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ومانشستر

تشيلسي ومانشستر

إسلام عبد الجليل

A A

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي في مصر والوطن العربي، قمة الجولة الخامسة عشر، بين مانشستر يونايتد وتشليسي اليوم الأربعاء، على ملعب «أولد ترافورد»، اليوم الساعة العاشرة والربع مساء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

تاريخ مواجهات تشيلسي ومانشستر يونايتد

تقابل مانشستر يونايتد وتشيلسي في 193 مباراة، فاز الشياطين الحمر في 82 مباراة، وأنتصر تشيلسي في 55 مباراة، وتعادل الفريقين في 56 مباراة أكبر نتيجة في تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد وتشيلسي هي فوز الشياطين الحمر على البلوز بسداسية نظيفة في موسم 1960/1961.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره تشيلسي، تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «أولد ترافورد» عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

موقف الفريقين في الدوري 

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة من 14 مباراة فاز في 8 وخسر 6 مباريات، وسجل 16 هدف واستقبل 17 هدف، بينما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويسعي مانشستر يونايتد من استغلال عاملي الأرض والجمهور والعودة مجددًا لسكة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من نيوكاسل في الجولة الماضية، بينما يأمل فريق تشيلسي من مواصلة الانتصارات بعد تغلبه على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

search