الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خصومات وعروض.. مفاجآت البنك التجاري الدولي لعملائه في ديسمبر

CIB بنك

CIB بنك

تقى محمود

يتيح البنك التجاري الدولي CIB العديد من العروض والمميزات لعملائه، وقد أعلن مؤخرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن عروض شهر ديسمبر، ولكن تلك العروض تطبق فقط على حاملي بطاقات الائتمان من البنك التجاري الدولي.

عروض الخصومات من بنك CIB

- خصم 10% عند استخدام البطاقات الائتمانية لدى coppermelt, abdo Mostafa, shell

عروض التقسيط من بنك CIB

- تقسيط يصل إلى 6 أشهر من tradelind.

- تقسيط يصل إلى 6 أشهر من كارفور.

- تقسيط يصل إلى 6 أشهر من  D store.

ويذكر أن البنك التجاري الدولي – مصر CIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، فاز بجائزة مرموقة للتميّز من مؤسسة «يورومني» العالمية، حيث تم اختياره كأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2023.

وتم اختيار البنك من قِبل لجنة تحكيم مُتخصصة تشمل كبرى المُحللين، المستشارين، والاقتصاديين على مستوى العالم، بناءً على عدد من المعايير والمؤشرات الأساسية، وجاء فوزه كنتيجة حتمية لتميزه في مجموعة من الأنشطة المصرفية على مدار العام.

ويُقدم البنك مجموعة متنوعة من التسهيلات الائتمانية، صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات قاعدة عملائه المتنامية من الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تُعَد العَصَب الرئيسي للاقتصاد المصري، وبلغت قاعدة عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو أكثر من 85000 عميل، نتيجة دعم ومساندة «التجاري الدولي» لهذا القطاع الحيوي.

وفي هذا السياق، قال هاني الديب – رئيس قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة بالبنك التجاري الدولي –مصر CIB، «إن الجائزة جاءت لتتوج مجهود سنوات عديدة من التطوير»، مشيرًا إلى أن اقتناص البنك لجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر للعام الثاني علي التوالي يؤكد التزامه بتقديم خدمات مُتميزة ومبتكرة لتواكب تطورات السوق وتُلاقي توقعات عملائه".

وأضاف: «البنك التجاري الدولي يُعتبر الخيار المفضل والأكثر موثوقية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى للنمو والتوسع في السوق بما يُحقق أهدافها التجارية، حيث يوفر البنك حلولًا مالية مُبتكرة وملائمة لتلبية احتياجات هذه الشركات، بما في ذلك التسهيلات الائتمانية المُيسّرة والخدمات المصرفية المتنوعة وخدمات إدارة الأموال».