الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوقع خلال ساعات.. تعرف على مهاجم الأهلي الجديد

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

تتساءل جماهير النادي الأهلي، عن صفقة المهاجم الجديد المنتظر ضمها لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، لقيادة الهجوم الأحمر في الفترة المقبلة.

ويعاني الأهلي من أزمة في مركز المهاجم، بسبب عدم ظهور الفرنسي أنتوني موديست، بالمستوى اللائق منذ انتقاله للقلعة الحمراء.

وكشف الإعلامي سيف زاهر عن أن النادي الأهلي سينهي صفقة المهاجم الجديد خلال أيام، ليكون بديلا للفرنسي أنتوني موديست.

وقال زاهر، خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: «لجنة التخطيط بشركة الكرة والجهاز الفني بالنسبة لهم الهدف الأول في يناير هو مهاجم إفريقي قوي مش هيبدأ الموسم المقبل إلا بتواجد مهاجم إفريقي قوي».

وتابع: «فيه 3 لاعبين الأهلي فاتح معاهم اتصال وخلال أيام هيخلص مهاجم الأهلي الإفريقي وبرقم كبير ولاعب قدمه في الملعب وبيلعب مع نادي كبير في إفريقيا».

واختتم: «ممكن يكون فيه 2 مهاجمين لأن الفريق لا يمتلك مهاجم، وفي نهاية الموسم موديست راحل وصلاح محسن لا نعرف مصيره حتى الآن».

في الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية إفريقية، عن صفقة مهاجم الأهلي الجديد، والمنتظر ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت عدد من المواقع والصحف الغانية، أن الأهلي وبيراميدز وصن داونز الجنوب إفريقي، يتنافسون لضم جوناثان سوا مهاجم فريق ميدياما الغاني.

وسجل «سوا» 12 هدفا الموسم الماضي في 18 مباراة قاد بها فريقه لحصد لقب الدوري الغاني الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

وقال موقع «ghanasoccernet» الغاني: «النادي الأكثر نجاحا في إفريقيا وحامل الرقم القياسي في المسابقة، الأهلي مهتم بالمهاجم، بينما يراقب ماميلودي صن داونز، الفائز بالدوري الإفريقي مهاجم النجوم السوداء».

وتابع: «كان هناك اهتمام من فريق آخر ومقره القاهرة، وهو نادي بيراميدز، حيث يستمر الاهتمام بالمهاجم المتألق، لكن الأهلي وصن داونز على وجه الخصوص هما أكبر المتنافسين على ضم اللاعب، بعدما جمعا معلومات عنه».