الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف مدكور لمرضى السرطان: «افصل عن أي حاجة تشد أعصابك»

شريف مدكور

شريف مدكور

ندى يوسف

A A

حرص الفنان شريف مدكور، على تقديم المساعدة لمرضى السرطان، حتى ولو بنصحه بسيطة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونصحهم «مدكور» بأن يحاولون الخروج من الاكتئاب، وينسون الألم بمتابعة أفلام كوميدي وكارتون، وأن يستمعوا إلى موسيقى تحث على التفاؤل.

وكتب: «أفصل عن أي حاجة تشد أعصابك وخصوصًا الناس اللي بتاخد جرعات كيماوي اتفرجوا على أفلام كوميدي وأفلام كارتون واسمعوا موسيقى فيها فرفشة أنا بعمل كده».

شريف مدكور يفوض السيسي 

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي شريف مدكور، تفويضه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، لحماية أمن مصر القومي، وذلك من خلال نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وكتب: «أفوض أنا المواطن المصري شريف مدكور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الأمن القومي المصري من أي مخاطر وتحديات حالية ومحتملة على حدودنا الشرقية».

وأضاف: «وحماية سيناء من مخطط تحويلها إلى مسرح حرب وعمليات عسكرية، حماية الفلسطينيين ببقائهم على أرضهم فلا أرض بلا شعب، حماية القضية الفلسطينية من الاندثار إلى الأبد حال تهجيرهم إلى مصر والأردن».

كمت وجه رسالة نارية لكل المشككين في انتمائه الوطني، بعد حملة الهجوم التي تعرض لها من بعض متابعيه، واتهمه البعض بصفات أدهشته، وقال البعض إنه يؤيد كيان الاحتلال، حسب قوله.

وكتب شريف مدكور، منشورا من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أكد فيه على كرهه لكيان الاحتلال، حيث قال: «بالنسبة بس للناس اللي عماله تزايد وتقول أني مع الكيان المجرم، هو لو أنا معاهم هكتب عليهم مجرمين حرب!! كل واحد كده يخلي باله من كلامه مش ناقصين هبل وعلى فكرة سيناء خط أحمر».

search