الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تشاهد مباراة الأهلي وسموحة في نهائي دوري السلة اليوم؟

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

تترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي اليوم الأربعاء، مواجهة حاسمة لفرق كرة السلة بالقلعة الحمراء، عندما يلتقي مع نظيره فريق سموحة، في أولى مباريات الدور النهائي من منافسات دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الرياضي 2023-2024،.

وتأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إلى نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس بإياب الدور نصف النهائي.

وأقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، ورغم التأخر في النتيجة معظم فترات المباراة، إلا أن «رجال سلة الأهلي» نجحوا في العودة وتحقيق فوز مستحق للغاية في الوقت الإضافي بنتيجة 85-79، ليحجز الفريق مقعده في المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في نهائي دوري السلة

ومن المقرر أن يلتقي فريق المرتبط بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة، في تمام الساعة 4:00 عصرًا، فيما يلعب الفريق الأول في تمام الساعة 6:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في نهائي دوري السلة

ONTime Sports، هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في نهائي دوري السلة، في ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، والتي تحتضنها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

في شأن متصل، كشفت الساعات الأخيرة كواليس مثيرة حول إمكانية تعيين الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، في تدريب منتخب مصر الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة، في الوقت الذي سيتم فيه إيقاف بطولة الدوري المصري الممتاز للعبة في هذا التوقيت، علاوة على رحيل المدرب روي رانا المدير الفني للمنتخب عن منصبه.

وأكد عمرو مصيلحي، نائب رئيس اتحاد كرة السلة، كواليس وحقيقة مفاوضاته مع الإسباني أوجستي بوش مدرب الأهلي، من أجل تدريب المنتخب الوطني خلفا لروي رانا المدرب الأسبق للفراعنة.

وقال «مصيلحي» في تصريحات تليفزيونية: «روي رانا اقترح استمرار وائل بدر ومحمد سليم لاستكمال المهمة، وهناك اجتماع مجلس إدارة غدًا وسيتم وضع الأسماء على الطاولة».

وأكمل: «سيتم اتخاذ القرار بشأن الجهاز الفني الجديد، هناك فكرة بتعيين مدير فني مصري بالبطولة العربية ثم التعاقد مع أجنبي بعد ذلك».

وتابع: «تواصلنا معه لتدريب المنتخب بالبطولة العربية في ظل توقف الدوري خلال المسابقة، هو المتاح على الساحة كمدرب أجنبي ليتولى تدريب المنتخب بالبطولة».

وأضاف: «أوجستي قال لي إنه متعاقد مع النادي الأهلي ولا يمكن أن يتولى تدريب المنتخب بالوقت ذاته، كما تحدث معي عن أنه كان يتمنى تدريب المنتخب ومستعد لذلك لكن بعد انتهاء الدوري في حالة أننا تفاوضنا معه».

search