الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الإسماعيلي: الفوز على البنك الأهلي يعطينا دفعة قوية في القادم

 حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي

حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي

رحمة عويس

A A

أعرب حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز 2023–2024، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على إستاد الإسماعيلية.

وقال مدرب النادي الإسماعيلي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «حققنا فوزا هاما على البنك الأهلي بعد سلسلة من التعثرات، منذ بداية الموسم الكروي الحالي نظهر بشكل مميز ولكن هناك سوء توفيق، وفقدنا 6 نقاط في آخر مباراتين كنا الأحق بالفوز خلالهم».

وأضاف: «الفوز على البنك الأهلي سيعطينا دفعة قوية في المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق يقدم مباريات جيدة لكن التوفيق لم يحالفنا في أكثر من مباراة، كما أن الفوز جاء في الوقت المناسب»

وأضاف حمد إبراهيم: «فوز أمس دفعنا للتقدم نوعا ما في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وكنا بحاجة إلى تحقيق مكسب لفك النحس وحتى تعود الثقة بين اللاعبين، ونشكر الجماهير التي حرصت على مساندة الفريق منذ أول مباراة في البطولة، فهي لها دور كبير في حصد الانتصارات، ودعم اللاعبين والجهاز الفني في الأوقات العصيبة».

الإسماعيلي والبنك الأهلي

وانتهت مباراة الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي بفوز الدراويش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وافتتح التسجيل للإسماعيلي بطريقة رائعة عبد الرحمن الساعي في الدقيقة 16 بعد عرضية متقنة من نجم الفريق الأول عبد الرحمن مجدي، وتعادل للبنك مدافع الفريق أمير مدحت في بداية الشوط الثاني، ليتقدم للإسماعيلي البديل عماد حمدي بالهدف الثاني في الدقيقة 67 ليقتنص 3 نقاط مهمة للدراويش.

search