الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا خارج السباق الرمضاني وتحضر لعمل درامي ضمن منافسات 2025

يسرا

يسرا

محمود الجلفي

A A

تغيب النجمة يسرا عن منافسات شهر رمضان المقبل 2024 للمرة الأولى مرة منذ 4 سنوات، بسبب مشاركتها بشكل دائم وتقديم أعمال درامية كل موسم، ويعتبر غيابها أمر غير مسبوق، تحدثت في أكثر من مرة عن رغبتها في التحضير لعمل فني للموسم المقبل، إلا أنها استقرت في نهاية الأمر على الابتعاد والراحة لمدة زمنية، لتعود بعدها بمسلسل درامي تدخل به رمضان 2025، بدأت في الاتفاق عليه.

وكشفت «يسرا» عن غيابها في حوار صحفي على جانب مشاركتها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأكدت خلاله عدم مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل.

أعمال يسرا الرمضانية

وشاركت يسرا على مدار الـ4 أعوام السابقة في مجموعة من الأعمال الدرامية الفترة الماضية، ومنها مسلسل خيانة عهد عام 2020، وشاركها في بطولته الفنانة عبير صبري وحلا شيحة وخالد أنور، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

أما في سنة 2021 فقدمت مسلسل «حرب أهلية» عام 2021، مع المخرج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولة المسلسل كل من باسل الخياط وجميلة عوض.

وقدمت عام 2022 مسلسل «أحلام سعيدة» مع المخرج عمرو عرفة، وشارك في بطولة المسلسل كل من غادة عادل، مي كساب، وآخرون.

وقدمت أيضاً مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة عام 2023، وشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد ثروت، شيماء سيف، ومايان السيد، وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن الفنانة يُسرا كانت من حضور مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وحرصت على تهنئة الفنان آسر ياسين، على عرض فيلم «شماريخ» خلال فعاليات المهرجان، والذي لاقى إعجاب كافة الحضور، كما شاركت في حفل الفنانة إليسا ورقصت معها.

search