الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس اليوم.. شبورة كثيفة وأمطار على بعض المناطق

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

شيماء الفراعى

A A

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، حيث يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع تكون شبورة مائية كثيفة من الساعة 4 إلى 9 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أيضا سقوط أمطار متوسطة خفيفة قد تحدث بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة من اليوم.

وأضافت هيئة الأرصاد في بيانها، أنه تنشط رياح معتدلة مصاحبة لبعض الرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ووسط سيناء.

وأشارت إلى تكون بعض السحب الغائمة بشكل جزئي على أماكن من القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الصعيد وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 33 والصغرى 15.

تسجل السواحل الشمالية العظمى 22 والصغرى 12.

يسجل جنوب سيناء العظمى 27 والصغرى 18.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 23 والصغرى 10.

search