السبت، 05 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف زاهر يزف بشرى سارة لجماهير «الأهلي» قبل الانتقالات الشتوية

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أحدث تطورات ملف الصفقات بالنادي الأهلي، وذلك قبل أيام من بدء فترة الإنتقالات الشتوية. 

وقال زاهر، في برنامجه ملعب أون تايم، الذي يعرض عبر فضائية «On time sports»: الأهلي قطع شوطًا كبيراً في ضم مهاجم مميز في الفترة المقبلة ويلعب لأحد الأندية الكٌبرى في إفريقيا.

وأضاف:مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط، وشركة الكرة، يعملون على قدم وساق للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع: الأهلي اقترب من التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز، يلعب في أحد الأندية الكبرى في قارة أفريقيا، وخلال أيام قليلة سيحصل الأهلي على توقيع المهاجم بشكل رسمي، على أن يشارك مع الفريق بداية من الموسم القادم.

وأردف: الأمور بالنسبة للصفقة الجديدة لا تقبل القسمة على اثنين، والأهلي لا يريد ضم مهاجم من أجل تجربته ، وهناك 3 لاعبين يضعهم تحت المراقبة الفترة الحالية للتعاقد معهم. 

وأنهى: من الممكن أن الأهلي  يتعاقد مع 2 مهاجمين، لأن الفريق في الوقت الراهن لا يمتلك مهاجم، وموديست سيرحل آخر السنة، وصلاح محسن مصيره مجهول حتى الآن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، يوم الجمعة 8 ديسمبر، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة من البطولة، والتى يتضم كلاً من :«شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني».

search