السبت، 05 أكتوبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعرض موقع «الجمهور» تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام شباب بلوزداد الجزائري 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: على معلول- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- إمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا».

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، يوم الجمعة 8 ديسمبر، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة من البطولة، والتى يتضم كلاً من :«شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني».

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز

وكان الأهلي، تعادل مع نظيره يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة الـ 90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.

search