الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيف زاهر يكشف القرار النهائي بشأن مشاركة ثنائي الزمالك في أمم أفريقيا

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

تحدث سيف زاهر عن إمكانية مشاركة ثنائي الزمالك مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا المقبلة، وتطورات أزمة أحمد فتوح مع الزمالك في الفتره الحالية.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية«On time sports» :أحمد فتوح يقترب من تحديد تعاقده مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ولا صحة تماماً لتوقيعه لأي نادي في مصر. 

وأضاف :«قرار روي فيتوريا المدير الفني  لمنتخب مصر الأول، بشأن مشاركة الثنائي أحمد فتوح ومحمذ صبحي، مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا المقبلة، مرهون بالمشاركة مع الزمالك.

وكان الزمالك، أعلن في وقت سابق، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن مسبق من الجهاز الفني للفريق.

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

أحداث مباراة الزمالك أمام سوار الغيني

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في شباك سوار الغيني، في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، سجل شيكابالا هدف الزمالك الثاني وبحلول الدقيقة 51 من عمر اللقاء، سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث لصالح الزمالك، وعند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، سجل ابراهيما نداي الهدف الرابع للزمالك، في شباك سوار، ليعمق جراح الفريق الغيني.

والتقي الزمالك مع سوار الغيني مساء أمس الأول الأحد، في تمام الساعة التاسعة على أرضية ستاد السلام ضمن منافسات الكونفدرالية.

وبهذا الفوز صعد الزمالك للمركز الأول في صدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق سوار الغيني، في المركز الأخير، بدون أي نقاط.