السبت، 06 يوليو 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محامي كهربا: اقترحنا السداد بدون فوائد واللاعب سيفتح مشروعًا بالغرامة

محمود كهربا

محمود كهربا

حسين العجيلي

تحدث أشرف عبدالعزيز محامي محمود كهربا، لاعب ابنادي الأهلي عن عقوبة إيقاف موكله خلال الفترة الماضية، وموعد سداد الغرامة المستحقة على اللاعب لنادي الزمالك. 

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية:«موكلي سيبدأ المشاركة في مباريات الدوري بشكل طبيعي بعد انتهاء إيقافه محليًا خلال الفترة الماضية. 

وأضاف«كهربا صدر قرار بإيقافه لمدة 6 مباريات محليا ونفذ اللاعب عقوبة الايقاف، واللاعب لديه مواجهة أفريقية يوم الجمعة المقبلة أمام شباب بلوزداد وبعدها مونديال الأندية». 

وتابع:« كان هناك مفاوضات بين المحامي الدولي، والمحامي الإيطالي  ولكن هذا الموضوع تم غلقه والآن سوف ندفع ونسدد ولكن لا أعلم التوقيت الذي يتم السداد فيه تحديدا، ومن الوارد أن يتم السداد في شهر سبتمبر المقبل».

وأردف:«جمهور الزمالك فوق رأسي، ونجلي زملكاوي، وسنسدد الغرامة وفقًا للوائح والقوانين، ومن الوارد أن يقوم اللاعب بعمل مشروع بفلوس الغرامة».

وأنهى :« اقترحنا أن ندفع الغرامة بدون فوائد، ولكن المفاوضات فشلت، ولا أعلم توقيت سداد الغرامة على التحديد، سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بين سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.