الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور .. حظك اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023

 برج الثور

برج الثور

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور
هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، ويعتبر من الأبراج الترابية، ويتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور
يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم للآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم، كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

تمر بظروف تشعرك بالضغط على الصعيد المهني، تعامل بهدوء وقدر ضغوط الحياة المهنية، استمر في عملك الجاد ولا تتردد في تطوير ذاتك للوصول إلى أهدافك ، اقتصد في مصاريف المالية حتى تمر هذه الازمه وتعود كالسابق.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

تشعر انك بحاجه للتحدث مع شريك حياتك حول الأمور التي تزعجك في علاقتكما، لا تؤجل الحديث معه حتى لا ترهق نفسك بلا داعي.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

تشعر ببعض التعب هذه الفترة، لذا يفضل تناول المشروبات الدافئة والغذاء الصحي لتفادي الأمراض الموسمية التي تنتشر مع فصل الشتاء.

مشاهير برج الثور

من مشاهير برج الثور الفنانة منه عرفة

search