الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوال الزغبي تُعلن عن إحيائها حفل ليلة رأس السنة بألمانيا.. فيديو

نوال الزغبي

نوال الزغبي

يمنى سعيد

A A

أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن إحيائها ليلة رأس السنة بحفل ضخم في ألمانيا بمارسليتي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» أعلنت «الزغبي» عن موعد حفلها لليلة رأس السنة، وذلك من خلال فيديو نشرته، وعلقت عليه، قائلة: «دعونا نحتفل بليلة رأس السنة نوال الزغبي 2023/2024 في ألمانيا مارلسيتي».

من ناحية أخرى، حصلت الفنانة نوال الزغبي مؤخرًا على جائزة أفضل مطربة، من خلال حفل توزيع جوائز «الموريكس دور» اللبناني، والذي أثارت الجدل من خلاله بصلحها على الفنان محمد رمضان بعد فترة من الخلافات.

الجدير بالذكر، أن آخر أغنيات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي «فخامة معاليك» حققت نجاحًا كبيرًا، ووصل عدد مشاهدات إلى 20 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، وتفاعل معه الجمهور بشكًا كبيرًا.

وقالت كلمات الغنية: «فخامة معاليك تخليني أجيك، وبروحي أنا أفديك يا عالمي وكوني، تراني ما أخليك لا نهائي حبي ليك، بلا حدودن أغليك ياحبي الجنوني، غيره غيره مابي غيره عيون حبيبي جد خطيرة، غيره غيره مابي غيره ويلي ويلي منا ويله، شحنة بور توب البشر، رسم الخصر أوڤر حيل زينك، انت القمر أصل العطر، يرجى الحذر والنظرة من عينك، سيادة معاليك أنا من زمان أبيك، لو تسمحلي أجيك وتشوفك عيوني، حسنك فجر بركان نبرة صوتك ألحان، عشقك صاير إدمان إنت سر جنوني».

search