الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ولاد بديعة».. مسلسل سوري يجمع سلافة معمار ومحمود نصر فى رمضان 2024

سلافة معمار ومحمود نصر

سلافة معمار ومحمود نصر

يمنى سعيد

A A

يُشارك الفنانان السوريان سلافة معمار ومحمود نصر، في السباق الرمضاني المُقبل 2024، وذلك من خلال عمل درامي سوري جديد يجتمعان فيه سويًا.

مسلسل «ولاد بديعة» هو المسلسل السوري، الذي من المقرر أن يخوض به الثنائي سلافة معمار ومحمود نصر السباق الرمضاني المُقبل، لنكون على موعد مع ثنائية جديدة، ويُشاركهم في العمل عدد كبير من النجوم، من بينهم سامر إسماعيل، ويامن الجحلي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

من ناحية أخرى، شارك النجم السوري محمود نصر في السباق الرمضان الماضي 2023، بعمل سوري أيضًا، وهو مسلسل «مربي عز» والمسلسل كان من أعمال البيئة الشامية المميزة، وعُرض على قنوات «MBC» ومنصة «شاهد»، وشارك معه مجموعة مميزة من ممثلين الدراما السورية، من بينهم، عباس النوري، أمل عرفة، نادين خوري، سوزان نجم الدين، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، حسن خليل، زهير عبد الكريم، أسامة الروماني، روزينا لاذقاني، جرجس جبارة وغيرهم، إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية.

أما الفنانة السورية سلافة معمار، فشاركت مؤخرًا بمسلسل «الخائن»، وهو عمل سوري لبناني مشترك، ومأخوذ عن فورمات تركي، حيث أنه يوجد مسلسل تركي يحمل نفس الاسم، وتم تصوير النسخة العربية منه في تركيا، واستغرق تصوير العمل عدة أشهر، وهو من بطولة الفنانين السوريين قيس الشيخ نجيب، ومرام علي، وريتا حرب، إلى جانب الفنانة سلافة معمار.

وتدور أحداث النسخة التركية كانت تدور حول طبيبة شهيرة تدعى آسيا تعيش حياة مستقرة مع زوجها وابنها، وتكتشف هذه الطبيبة عن طريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة شابة، كما تكتشف أن العلاقة التي جمعت زوجها والفتاة بدأت منذ سنتين، وتقرر الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته في أحداث شديدة السخونة.

search