الأحد، 07 يوليو 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ولا الحوجة لشركات كوكاكولا.. بالفيديو مع البلوجر «مروان وسهر» ازاي تعمليها في البيت

بلوجرز مروان وسهر

بلوجرز مروان وسهر

أسماء أبو شادي

لدعم أهالي غزة والتنديد بأفعال قوات الاحتلال الإسرائيلي، مازال شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حملات لمقاطعة المنتجات وكل العلامات التجارية والبضائع التي تدعم إسرائيل، وما زالوا على العهد الذي اتخذوه بل مستكملين فيه على المدي البعيد.

بدأ الكثير من الناس، الامتناع عن شراء المنتجات الداعمة لإسرائيل، وكان من بينها المشروبات الغازية من بسبسي ووشويبس وكوكاكولا وغيرها من المشروبات الداعمة للاحتلال.

ومن هنا بدأ التساؤل حول “هل من الممكن صناعة هذه المشروبات داخل المنزل”، لينقوم أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديو، يوضح فيه كيفية عمل كوكاكولا في البيت.

ازاي تعملي كوكاكولا في البيت 

ونشر البلوجر مروان وسهر فيديو، ليرد فيه عن سؤال أحد متابعيه وهو كيفية عمل الكوكاكولا في البيت، وظهرا في الفيديو مع مكونات عمل الكوكاكولا.

وقالت البلوجر سهر في المقطع المتداول، نبشر ثمرتي البرتقالة والليمون الأصفر والأخضر، ونخلطهما مع بعضهما البعض ثم نقوم بكسر عيدان من القرفة وملعقة من الكزبرة ونقوم بعد ذلك بطحنها.

نقوم بإحضار إناء كبير، ونضع فيه كوب ونص من السكر، ونضعهم على النار، حتي يزوبوا دون تقليب، ثم نسكب علي السكر الذائب وكوب ونصف من الماء، ونتركهم حتي يذوبا مع بعضهما البعض.

بعد إذابتهم، نضع عليهما معلقة من الفانيليا،  والشاي، ثن نضيف الخليط البرتقال، ثم نضيف عسرة ليمون ونصف برتقالة، ونترك  الخليط على النار لمدة ربع ساعة.

ثم نقوم بتصفية الخليط بقماشة بيضاء، ونقوم بتركها حتي يبرد، بعد تركها يبرد، نقوم بوضع الثلج ومياه صودا في كوب فارغ مع سكب الكوكاكولا.