الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على هامش حضورها مهرجان البحر الأحمر .. نهى رأفت تشيد بـفيلم «شماريخ»

نهى رأفت

نهى رأفت

رحاب عنتر

A A

تواصل الفنانة والإعلامية نهى رأفت، متابعة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقام حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 
وقالت في تصريحات تليفزيونية، إنها حرصت على حضور معظم فعاليات المهرجان خلال الأيام الماضية، بجانب مشاهدة عدد كبير من الأفلام المشاركة في هذه الدورة، مشيرة إلى أنها لم تكتف فقط بالسجادة الحمراء وحضور حفل الافتتاح. 
وأوضحت نهى رأفت أن هناك العديد من الأفلام التي نالت إعجابها، ومنها فيلم «شماريخ» للمخرج عمرو سلامة وفيلم «إلي ابني» لظافر عابدين، وأيضاً فيلم الافتتاح السعودي «حوجن» الذي ترى أنه تطور مهم للصورة والجرافيك في عالم السينما العربية. 
وأعربت رأفت عن سعادتها البالغة بالتواجد في هذا المهرجان الكبير وسط نجوم الفن من هوليود وبوليود ومصر والخليج، لافتة إلى أن مهرجانُ البحر الأحمر السينمائيِّ الدوليِّ في دورته الثالثة يشهد تطورًا كبيراً يجعله من أهم المهرجانات في الوقت الحالي. 
كما وجهت التهنئة للشعب السعودي بفوزهم بمعرض إكسبو 2030، مشيرةً إلي أن هذا يعتبر إنجازا كبيرًا للمملكة العربية السعودية.
ولفتت إلى أنها تشارك حالياً في بطولة مسلسل «شمال اجباري» للمخرج محمد خضري والمؤلف خالد الغيطاني، وبطولة محمد لطفي ورندا البحيري وصلاح عبدالله وهالة فاخر وفراس سعيد وسامح الصريطي، بالإضافة لمسلسل «أرواح خفية» للمخرج ابرام نشأت، كما تستعد لتصوير فيلم جديد سوف تعلن عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة.
يشار إلى أن نهى رأفت بدأت مشوارها كإعلامية، حيث قدمت العديد من البرامج التليفزيونية، ثم اتجهت مؤخرا للتمثيل، وجسدت بطولة العديد من المسرحيات منها «شهر زاد، رمضان جانا، انفلونزا، الجني الأعور، طائر بلا أجنحة»، ومسلسلات «أوراق من الماضي، سما عالية، شلة أصحاب، بحر، اللغز»، وفيلمي «حب ملكي ومربع برمودا»، وفيلم «أين نحن» انتاج مهرجان دبي السينمائي.

search