السبت، 06 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس حملة السيسي: قدر القيادة الحالية تحمل ضغوط واجهت الدولة

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد الداوي

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن وعي القيادة السياسية جعلها تعمل في كافة الملفات، في وقت واحد وبوتيرة متسارعة.

و أضاف «فوزي» خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" للاعلامية لميس الحديدي  أن بناء البشر يستلزم بناء الحجر ، حيث يحتاج الطلاب مدارس، والشباب وحدات سكنية .

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي أن نسبة الإنفاق على التعليم  تضاعفت، وزادت أعداد الجامعات،  ونسبة الإنفاق التعليم، حيث أهلت الدولة 4400 مدرسة بتكلفة 40 مليار جنيه خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن رؤية السيسي تقليل كثافة الفضول. 

وتابع فوزي أن قدر هذه الإدارة أن تتحمل كافة الضغوط التى واجهت الدولة، والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي،  لم يهتم بملف دون الآخر أو محافظة دون الأخرى.

وأشار المستشار محمود فوزي إلى أن أكبر كنيسة وأكبر مسجد شاهدان على مدى التسامح في مصر.

محمود فوزي: حملة المرشح السيسي اعتمدت على الدعاية غير التقليدية
 

في السياق ذاته، أكد محمود فوزي، أن حملة المرشح الرئاسي السيسي اعتمدت على الدعاية غير التقليدية، وأشار رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مضيفا أن من أولويات المرشح عبد الفتاح السيسي الاهتمام بملف المصريين بالخارج.

وتوجه بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات والسفارات والقنصليات بالخارج على المجهود المبذول، مشيرًا إلى أنه تم استهداف الوصول للشباب من خلال منصات التواصل الاجتماعي.