السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أجمل ٥ مدن مصرية لقضاء شهر العسل

مدن ساحلية مصرية

مدن ساحلية مصرية

تقى محمود

تتعدد المدن المصرية الجميلة، وتتميز بموقعها الجغرافي الخلاب، حيث إنها تطل على سواحل رائعة ونيل خلاب يجعلها مقصد سياحي من سكان العالم، لاسيما حديثى الزواج، والأمر لا يتعلق فقط بالأجانب بل المصريين أيضا أصبح العديد منهم يفضل قضاء شهر العسل فى مصر ولمساعدتهم على اختيار أفضل الأماكن يقدم موقع الجمهور قائمة بأفضل خمس مدن مصرية لقضاء وقت ممتع.

دهب

ذاع صيت دهب مؤخرًا، وأصبحت واحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم، وتعتبر من أفضل أماكن شهر العسل في مصر، إذ تتميز هذه المدينة بالبساطة والمناظر الطبيعية الرائعة، فضلاً عن المقاهي الساحلية والشواطئ الخلابة والهادئة.

مدينة دهب

رأس سدر

تعد رأس سدر واحدة من أجمل الأماكن في مصر لقضاء شهر العسل، كما أنها تشتهر بالسياحة العلاجية، ولهذه المدينة محبة خاصة من قبل محبي سواحل البحر الأحمر وما تزخر به الأعماق من ثروات طبيعية خلابة، إضافة إلى ما تتضمه من حمامات وعيون مياه كبريتية استشفائية.

مدينة رأس سدر

الجونة

تعد الجونة واحدة من أفضل الأماكن المحببة للأزواج الجدد، نظرًا لما توفره من عزلة تامة في منتجع سياحي فاخر، إذ تتميز الوحدات بالجونة بوجودها طائفة على سطح المياه وهى مشابهه تماما لبيوت المالديف، كما يتوفر في الجونة جميع ما يحتاجه النزلاء من خدمات ووسائل ترفيهية.

مدينة الجونة

مرسى علم

وصنفت مرسى علم كواحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في مصر، لما يتواجد بها من معالم طبيعية تجذب السياح ومحبي البحر الأحمر، كما يوجد بها العديد من الأنشطة التي يمارسها الأشخاص مثل الغطس والسفاري، وتوجد بها مناطق سياحية رائعة مثل: وادي الجمال، وجبل حماطة، وبحيرة النيزك، وشاطئ حنكوراب.

وتتسم تلك الأماكن بنقاء المياه إلى حدٍ كبير، بالإضافة إلى الهدوء، والطبيعة الخلابة، والهواء الطلق، مما يساعد الزوار على الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.

أسوان

جمعت أسوان بين الجمال، والطبيعة الخلابة على شاطيء النيل، وتعتبر من الوجهات السياحية البسيطة والمحببة في ذات الوقت، مما جعلها من أحسن أماكن شهر العسل في الشتاء في مصر لخوض العديد من المغامرات الشيقة أو استكشا المدينة والذهاب في رحلات نيلية رائعة.

مدينة أسوان