الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تحويله إلى نسخة تركية.. عرض مسلسل «للموت» على منصة «نتفليكس»

بوستر مسلسل «للموت»

بوستر مسلسل «للموت»

يمنى سعيد

A A

أعلنت شركة «إيجل فيلم» للإنتاج الفني، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان، عن انطلاق الجزء الثالث من المسلسل العربي المشترك «للموت» على منصة «نتفليكس» في الأيام المُقبلة.

بوستر مسلسل «للموت» عبر منصة «نتفليكس»

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة «إيجل فيلم» بر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن بداية إطلاق مسلسل «للموت» على منصة «نتفليكس».

ويأتي ذلك بعد تحقيق مسلسل العربي المشترك «للموت» بأجزائه الثلاثة نجاحًا غير مسبوقًا، عند عرضه على قنوات «MBC» ومنصة «شاهد».

من ناحية أخرى، تم التعاقد مؤخرًا على تحويل مسلسل «للموت» بأجزائه الثلاثة، من نسخته العربية إلى نسخة تركية جديدة، تُعرض على الشاشات التركية، ويقوم ببطولته عدد من النجوم الأتراك لم يتم تحديهم حتى الآن.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تستعين فيها الأعمال التركية بفرومات عربية، وذلك على عكس ما تعودنا خلال السنوات الماضية، ففي السنوات الأخيرة تم تحويل عدد كبير من المسلسلات التركية إلى نسخة عربية، أولها كان من خلال مسلسل «عروس بيروت» الذي عُرض موسمه الأول على شاشة «MBC4» عام 2019، ثم مسلسل «ستيلتو»، ثم «الثمن»، ثم مسلسل «كريستال» والذي عُرضت آخر حلقاته ليلة أمس، وأخيرًا مسلسل «الخائن».

الجدير بالذكر، أن مسلسل «للموت» هو عمل سوري لبناني، شارك في بطولته النجمة اللبنانية ماجي بو غصن والفنانة دانييلا رحمة والفنان السوري محمد الأحمد وخالد ألقيش وباسم مغنية، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فليب أسمر، والذي تم عرض الموسم الأول منه في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، ليتم تقديم الجزء الثاني في السباق الرمضاني التالي، وعُرض أخر جزء من المسلسل في رمضان الماضي وسط نجاحًا كبيرًا حققه بالثلاثة أجزاء.

search