الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبدالناصر زيدان: عدلي القيعي صدم جماهيرالأهلي

عدلي القيعي

عدلي القيعي

إسلام عبد الجليل

علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على تصريحات رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدلي القيعي، بشأن مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال زيدان خلال تصريحاته، إن القيعي صدم كل الجماهير الأهلاوية، خاصة في ظل وجود أزمة حقيقية في خط الهجوم، بعدما فشل الفرنسي موديست في اقناع الجماهير حتى هذه اللحظة.

وأضاف: كولر غير مقتنع بصلاح محسن، بعدما منحه أكثر من فرصة لإثبات ذاته، وكهربا مظلوم لأنه في الأساس هو جناح وليس مهاجم صريح".

وأكمل، أن عدم التعاقد وإيجاد مهاجم قوي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ستؤثر كثيرا في مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل تأكد بشكل نهائي استبعاد 6 لاعبين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي ستخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، والتي تستضيفها في مدينة جدة السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وتطير بعثة الأهلي إلى السعودية يوم 11 ديسمبر المقبل؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يلعب الأهلي يوم 15 من الشهر ذاته أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

استبعاد 6 لاعبين

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد السداسي حمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي ورضا سليم وخالد عبدالفتاح وكريم نيدفيد.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب عن تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا يوم الخميس القادم لمواجهة يانج أفريكانز.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً.