السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يطلب من جمهوره حفظ أغنية «أكوبا».. فيديو

محمد رمضان

محمد رمضان

يمنى سعيد

A A

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لأغنية كأس الأمم الأفريقية «أكوبا» أثناء تواجده بساحل العاج، وطلب من جمهوره أن يحفظ هذه الأغنية، لأنه قرر أغنيتها في كأس الأمم الأفريقية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر «رمضان» فيديو الأغنية، وعلق عليه، قائلًا: «احفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كاس امم افريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار.. ثقة في الله نجاح».

من ناحية أخرى، أن الفنان محمد رمضان طرح يوم الجمعة الماضي على خاصية ستوري من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع من الأغنية وعلق، قائلًا: «كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، وتحمل الأغنية الجديدة اسم «akwaba»، وهي الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية.

الجدير بالذكر، الفنان محمد رمضان، سافر مؤخرا من مدينة الرياض السعودية إلى إسطنبول بتركيا للمشاركة في حفل فني.

وجاء ذلك بعد مصالحة بين الفنان محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب، الذي ذكر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» أنه تصالح مع الفنان محمد رمضان بواسطة تركي آل شيخ، قائلًا: «اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عما بدر منه تجاهي الشهور الماضية وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة».

search