السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمانة حقوق الإنسان بـ"حماة الوطن" تنظم مؤتمرا لدعم السيسي

خلال المؤتمر

خلال المؤتمر

محمد الداوي

A A

نظمت أمانة حقوق الإنسان المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة رانيا أبو الخير، مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن، والشيخ أحمد تركي أمين أمانة الشئون الدينية، والنائب فايز أبو حرب أمين أمانة القبائل العربية والعائلات المصرية، النائب أشرف أبو النصر أمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين، والسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والكاتب الصحفي مصطفي بكري.

وأكد المشاركون في المؤتمر وقوفهم خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال ما بدأه من إنجازات بكافة محافظات مصر.

وتم التأكيد كذلك على أهمية المشاركة الايجابية وتشجيع المواطنين للخروج إلى صناديق الاقتراع والتصويت للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

 

التبرع بـ10 ملايين جنيه لدعم فلسطين

وفي وقت سابق، أعلن حماة الوطن، التبرع بـ10 ملايين جنيه لصالح فلسطين، من خلال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، استجابة لما أعلنته الحملة في وقت سابق، بتوجيه الداعمين للمرشح الرئاسي، بتقليص نفقات الدعاية الانتخابية وتوجيهها لصالح الأشقاء في فلسطين.

وأكد الحزب أن قراره يأتي في إطار الاهتمام بدعم ومساندة القضية الفلسطينية، ضمن الجهود التي تقوم الدولة المصرية، عن طريق التحالف الوطني للعمل الأهلي، من خلال توصيل المساعدات المختلفة، وكذلك استقبال المصابين لتلقي العلاج في مستشفيات مصر.


 

search