الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر واستقلال دوشنبة بدوري أبطال آسيا

بطل طاجيكستان

رحمة عويس

A A

تعادل فريق النصر السعودي، مع نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، بنتيجة 1-1 وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وافتتح فريق استقلال دوشنبة التسجيل عن طريق أليشر دزاليلوف في الدقيقة 32 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل النصر السعودي عن طريق لاعبه عبد الرحمن غريب في الدقيقة 50.

وحسم فريق النصر السعودي تأهله إلى دور الـ16 منذ الجولة الماضية، وذلك بعد تعادله مع بيرسبوليس الإيراني سلباً، ليتصدر المجموعة بـ14 نقطة، ويأتي بيرسبوليس في الوصافة بـ 8 نقاط، والدحيل القطري المركز الثالث بـ7 نقاط، بينما يحتل استقلال دوشنبه المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.

وبدأ النصر المباراة أمام استقلال دوشنبه بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: راغد النجار، في خط الدفاع: عبدالله مادو - محمد فتيل - نواف بوشل - محمد قاسم، في خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم - عبدالله الخيبري - خالد الغنام، في خط الهجوم: عبدالرحمن غريب - سامي النجعي - محمد مران.

وكان قرر البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استبعاد كريستيانو رونالدو من المباراة، لمنحه مزيد من الراحة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الهلال السعودي بالدوري.