الخميس، 11 يوليو 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظ بورسعيد يتفقد منافذ البيع المتنقلة بمبادرة تخفيض أسعار السلع

محافظ بورسعيد

محافظ بورسعيد

أمنية فرج

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، إحدى منافذ البيع المتنقلة لمبادرة تخفيض الأسعار، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية الأساسية للمواطنين من الأرز، وزيت الطعام، واللحوم، والسكر التي تلبي احتياجات المواطنين، بأسعار مخفضة خاصة بعد إقبال المواطنين على المنافذ لشراء الأرز والزيت الطعام والسكر واللحوم بأسعار مخفضة تصل لـ30%.

واستعرض محافظ بورسعيد، السلع الغذائية المتوفرة داخل المنفذ «السيارة المتحركة»، كما تفقد أسعار السلع والمنتجات الغذائية وجودتها و توافرها بكميات تلبي احتياجات المواطنين، وذلك للتيسير على المواطنين لاقتناء السلع بأسعار مخفضة.

واستمع الغضبان لعددا من آراء المواطنين، في المبادرة التي توفرها محافظة بورسعيد للمواطنين، حيث وجه المواطنين الشكر للمحافظ على جهوده المستمرة لتوفير احتياجات المواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم.

جاء ذلك في إطار متابعة وزارة التنمية المحلية، لجهود محافظة بورسعيد في المتابعة المستمرة لجوانب تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية وذلك في نطاق محافظاتهم والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة.