الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة ليفربول أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

ليفربول

ليفربول

إسلام عبد الجليل

A A

ينتظر عشاق النجم العالمي محمد صلاح، وفريق ليفربول، مباراة الريدز المقبلة أمام شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 31 نقطة خلف أرسنال المتصدر، بينما يقع فريق شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

يلتقي ليفربول بمنافسه شيفيلد يونايتد، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ملعب «برامول لين» ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول شيفيلد يونايتد

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت، مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1.

وفي سياق متصل توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب لعام 2023، المقدمة من اتحاد مشجعي كرة القدم بإنجلترا.

وتم الإعلان عن فوز صلاح بالجائزة في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، بعد أن احتل المرتبة الأولى في استطلاع رأي الجماهير.

وفاز قائد المنتخب المصري بالجائزة للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية، حيث سبق له أن حصل عليها أيضا عامي 2018 و2021.

وأحرز صلاح 27 هدفا مع ليفربول بمختلف المسابقات خلال عام 2023 حتى الآن، كما قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإنجليزي.

وتفوق صلاح على باقي منافسيه الذين تواجدوا بالقائمة المرشحة المختصرة، حيث ضمت كلا من إيرلينج هالاند ورودري، ثنائي مانشستر سيتي، وبوكايو ساكا، لاعب أرسنال، وكيران تريبيير، وأولي واتكينز، لاعبي نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا على الترتيب، ليحصل على الجائزة المرموقة.

وعقب حصوله على الجائزة، قال صلاح: "أريد أن أشكر الجميع على جائزة اتحاد مشجعي كرة القدم، خاصة أنها جرت وفق استطلاع رأي جماهيري".

وأضاف الملك المصري، كما تطلق عليه جماهير ليفربول: "أريد فقط أن أقول شكرا جزيلا لكم، وأنا أقدر ذلك حقا".

search