الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبا مبارك تروج لفيلمها «أنف وثلاث عيون».. فيديو

صبا مبارك

صبا مبارك

يمنى سعيد

A A

روجت الفنانة الأردنية صبا مبارك لإطلاق فيلمها «أنف وثلاث عيون» مع الفنان ظافر عابدين، حيث نشرت الإعلان الترويجي للفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، كما أعلنت عن العرض الخاص للفيلم في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي».

‎وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «مبارك» الإعلان الترويجي للفيلم، وعلقت عليه، قائلة: «الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وعرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الأربعاء 6 ديسمبر».

الجدير بالذكر، يشارك بطولة الفيلم إلى جانب الفنانة صبا مبارك، الفنان ظافر العابدين، وسلمى أبو ضيف وأنجي الشماشرجي وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف في الفيلم، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.

منناحية أخرى، فيلم «أنف وثلاثة عيون» هو رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تم تقديمها عام 1972، وقام ببطولة الفيلم الفنان محمود ياسين والفنانة ماجدة الصباحي والفنانة ميرفت أمين والفنانة نجلاء فتحي، والآن سيتم تقديم الفيلم بشكل عصري، حيث يجسد ظافر العابدين شخصية دكتور تجميل ذاع سيته ولم يتزوج وهو في منتصف الأربعينيات من عمره على الرغم من وجود علاقات نسائية في حياته.

search