الجمعة، 05 يوليو 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرشح الرئاسي فريد زهران يزور بطريرك الأقباط الكاثوليك

فريد زهران وبطريرك  الأقباط الكاثوليك

فريد زهران وبطريرك الأقباط الكاثوليك

منار شعبان

استقبل الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وعدد من الآباء المطارنة، أعضاء مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، المرشح الرئاسي فريد زهران، والمهندس باسم كامل مدير الحملة الانتخابية له، وعدد من نواب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعدد من قيادات الحملة الانتخابية للمرشح، وذلك بالمقر البطريركي، اليوم بكوبري القبة.

واستهل البطريرك، اللقاء بكلمة قدم فيها تعريفًا شاملًا للكنيسة الكاثوليكية بمصر، ودورها الفعال في المجتمع، وفخرها بأبنائها في كل مكان، كما شجع بطريرك الأقباط الكاثوليك، أبناء الكنيسة على المشاركة في الانتخابات، وعدم التكاسل، مؤكدًا أهمية التعبير عن الرأي.

على جانب آخر، تناولت كلمة المرشح الرئاسي فريد زهران، مجهودات الكنيسة الكاثوليكية بمصر، وتأثيرها الإيجابي في المجتمع المصري، خاصة في مجال الثقافة والتعليم، تلاها العديد من الكلمات من أعضاء الحملة حول دور الكنيسة والمؤسسات الدينية وقادة الرأي في توعية المواطنين بضرورة المشاركة السياسية بصفة عامة والمشاركة في الانتخابات الرئاسية بصفة خاصة، وانتهت الزيارة بالتقاط الصور التذكارية.

الانتخابات الرئاسية 2024

يذكر أن الدعاية الانتخابية لمرشحي انتخابات الرئاسة 2024، ستتوقف مع بدء فترة الصمت الانتخابي  الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري.