السبت، 05 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زراعة النواب»: المشاريع القومية فى عهد السيسي لم تحدث منذ 1952

النائب صقر عبد الفتاح

النائب صقر عبد الفتاح

محمد النجار

A A

طالب النائب صقر عبد الفتاح، وكيل لجنة الزراعة، جميع المواطنين بكل محافظات الجمهورية بالنزول لصناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ووصف «عضو مجلس النواب»، خلال تصريح لموقع «الجمهور»، مساء اليوم الثلاثاء، أن مشاركة المواطنين في العرس الانتخابي والديمقراطي لرئاسة الجمهورية، يعد رسالة للعالم بأن الشعب المصري أصبح لديه وع كاف لما يدور في المنطقة. 

وأشار «وكيل لجنة الزراعة»، إلى أن الشعب المصري متعلم ومثقف وأصبح يعلم جيدا ما يحيط بالدولة المصرية من الداخل والخارج والمؤامرات، التي تحاك ضد الدولة المصرية من أطرف متعددة. 

وأضاف، أن الشعب المصري بكل أطيافه يقف خلف القيادة السياسية في كل القرارات التي تتخذها لصالح الوطن والشعب، وللحفاظ على الأمن القومي المصري من كافة المخاطر التي تحيط به. 

وشدد على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمقرر إجراؤها أيام 10 و11 و12 من الشهر الجاري، مؤكداً أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية والنزول لصناديق الاقتراع في جميع اللجان يعتبر رسالة قوية من الشعب المصري للعالم، بأن الشعب المصري كلته وأسرة واحدة ونقف جميعاً خلف القيادة السياسية. 

ونوه بأن هناك مؤامرات ومخططات تحاك ضد الدولة المصرية هدفها الأساسي هو إسقاط الدولة المصرية ويجب على الشعب المصري النزول بكثافة في الانتخابات لإفشال تلك المخططات. 

واستطرد، أن مصر دولة قوية بقيادتها السياسية وجيشها وشعبها ومؤسساتها وتقف صادمة ضد أي محاولة لإسقاطها، مردفاً أن نزول المواطنين في أيام الانتخابات الرئاسية رسالة قوية للعالم لاحترام الدولة المصرية في كل وقت. 

وحول أحدث قطاع غزة أشار أن الأحداث الجارية في قطاع غزة جزء أساسي ودافع للشعب المصري في النزول للانتخابات الرئاسية ونحن كشعب لدينا أسباب كثيرة وقوية تدفع المواطن للنزول والمشاركة في الحياة السياسية.

واستطرد، أن الدولة الفترة الماضية شهدت طفرة كبيرة في المشاريع القومية المختلفة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددا على أن ما حدث من مشاريع تنموية وقومية في مختلف محافظات مصر في عهد الرئيس السيسي لم يحدث من ثورة 1952.

وواصل أن الدولة المصرية شهدت مشروع "حياة كريمة"، وهو من أفضل المشاريع القومية العملاقة في مصر والذي يخدم الملايين من المواطنين في كافة القري والنجوع والمراكز على مستوي محافظات مصر، لافتا إلى أن مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية واجب وطني. 

وقال: مفيش دولة في العالم تقدر تعمل مشروع مثل حياة كريمة، مردفا أن هناك قرى متعددة في الأرياف والمحافظات شهدت توصيل المرافق وإنشاء وتطويرا مثل: صرف صحي وغاز طبيعي وطرق جديدة وأن هذه القري لم تشهد الطفرة الهائلة إلا في عهد السيسي. 

search