الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023 يتم جدولته

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الاربعاء 6 ديسمبر2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بانهم من الشخصيات التي دائما تفكر في كل ما هو جديد ومبتكر، ويفضلون تحقيق مستوى مالي يتناسب مع احتياجاتهم، لذلك فهم مهتمين بمجال العمل، يكرهون الممل والرتابة، يحبون السفر فى كثير من الأوقات، بجانب المغامرات والأفكار التي من الممكن أن تكون غريبة نوعا ما.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بانهم من الشخصيات الغير واضحة في كثير من الأحيان، لذلك يصعب على البعض التنبؤ بردة فعلهم تجاه أمور معينة، لا يطيقون الشخصيات التي تحمل جانب من الكره للأخرين، يحبون استخدام المصطلحات البسيطة أثناء حديثهم لكى يفهمهم الأخرين بسهولة.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الممثلة اللبنانية داليدا خليل، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك مشاكل مع شريكك، من الممكن أن تؤدى إلى الانفصال، حاول استخدام العقل والمنطق في حديثك مع شريكك لكى تتوصل إلى حلول مناسبة، لا تتسرع في الحكم على شريكك في بعض الأمور، فقد يمر بمرحلة ضيق بسبب هذه الخلافات.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لا تتسرع في الحكم على زملائك بمجال عملك، حاول فهمهم بالتدريج، وبمرور الأيام سوف تتوصل إلى فهمهم، وتحديد الطريقة المناسبة للتعامل معه، بجانب أنه لا بد من التعامل بشكل ودى في مكان عملك لكى تكتسب ثقة زملائك ومديرك في العمل.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

لديك بعض الشعور بالتوتر والقلق بسبب المخاوف التي تصيبك الناتجة من الخلافات في حياتك الاجتماعية والعملية، حاول استشارة طبيب مختص من أجل تلقى علاج يناسبك، بجانب ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على تفريغ طاقتك السلبية.

search