السبت، 06 يوليو 2024

01:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تصرح بدفن شاب لقي مصرعه في كمبوند سكني شهير

الطب الشرعي

الطب الشرعي

أمة الله عمرو

صرّحت نيابة الشيخ زايد التابعة لنيابة أكتوبر الكلية بدفن جثمان شاب عثرت عليه الأهالي وبه إصابة طلق ناري بجسده في منطقة أكتوبر، بعد أن استلمت تقرير الطب الشرعي الجنائي؛ لمعرفة وملابسات الجريمة والذي ثبت أن المتوفي أزهقت روحه عن طريق طلق ناري من سلاح أودى بحياته للأبد.

وانتقلت النيابة العامة مساء أمس، إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء من الإدارة العامة للأدلة الجنائية؛ لمعاينة ورفع ما بمسرح الجريمة من آثار معنوية ومادية ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على جميع أجهزة كاميرات المراقبة في نطاق موقع الجريمة، كما أمرت النيابة العامة بتكثيف التحريات وبسرعة جمع المعلومات حول الجريمة، وأمرت بتقديم تقرير طب شرعي وافي بحالة الجثة.

العثور على جثة شخص

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة التابعة لمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده عثور الأهالي على جثة شاب بها آثار طلق ناري في جسده بمدينة 6 أكتوبر داخل كمبوند سكني مشهور، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مصاب بطلق ناري في جسده.

ورجّحت الأجهزة الأمنية من أن الشاب أنهى حياته؛ بعد أن عُثر على السلاح الناري «أداة الجريمة» بجانبه، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى ثلاجة مستشفى الشيخ زايد العام، تحت تصرف النيابة العامة، واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وإجراء التحريات وجمع المعلومات لكشف ملابسات وأسباب وظروف الحادث.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت اليوم بقرارها السالف ذكره.