الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم تراجع الإيرادات.. «بلوموندو» في الصدارة ويُلاحقه «سنة أولى خطف»

فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

ياسمين شهاب

A A

في ظل الأحداث التي يشهدها قطاع غزة خلال الأيام الماضية، تراجعت قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023 التي يُشارك فيها 10 أفلام، وفيلم «بلوموندو» هو المتصدر القائمة، وذلك وفقًا لموزع السينمائي محمود الدفراوي.

و حقق فيلم «بلوموندو» 122 ألف جنيه ، واحتل المركز الأولى في القائمة، بينما حقق فيلم «سنة أولى خطف» للفنان بيومي فؤاد 55 ألف جنيه وجاء في المركز الثاني.

وجاء فيلم «وش في وش» في المركز الثالث بـ 41 ألف جنيه، والعمل من بطولة أمينة خليل، والمركز الرابع كان من نصيب فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني بـ 49 ألف جنيه.

والمركز الخامس كان من نصيب فيلم «فوى فوى فوى» الذي كان متصدر المركز الأول لأكثر من شهر ولكنه تراجع إلى هذا المركز برصيد 50 ألف جنية.

فيلم «بلوموندو»

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية و يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

search