السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طوني خليفة يكشف حقيقة زواجه من هيفاء وهبي وإصابته بورم في «حبر سري»

طوني خليفة من حبر سري

طوني خليفة من حبر سري

ندى يوسف

A A

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الإعلامي اللبناني طوني خليفة، في حلقة ببرنامجها «حبر سري»، الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، الموافقين 7 و8 ديسمبر الجاري.

ويكشف «خليفة» خلال الحلقة، عن حقيقة إصابته بورم في المخ، ومدى علاقته بالفنانة هيفاء وهبي، بعد تداول العديد من الأنباء عن زواجه منها في السر.

كما يوضح طبيعة علاقته بالإعلامي چورچ قرداحي، معلنًا عن وجهة نظره عن أفضل إعلامي لبناني على الساحة، ومَن الفنانة التي تستحق لقب صوت لبنان الأول.

وعكة صحية لأسما إبراهيم

على صعيد آخر، تعرضت الإعلامية أسماء إبراهيم لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات عقب عودتها من العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت صورة لها خلال تواجدها في المستشفى، وفي يدها الكالون عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «الحمدلله».

وفي سياق آخر، حصدت أسما جائزة مهرجان ضيافة، الذي أقيم مساء اليوم بمدينة دبي، في حب ودعم غزة، كما حصلت على جائزة «Falcon Of The year»؛ وذلك لما قدمته من نجاحات خلال مشوارها الإعلامي، وتحقيق برنامج «حبر سري» شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وتصدره التريند في العديد من حلقات البرنامج.

search