الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فان دي بيك يعرض خدماته على برشلونة في الميركاتو الشتوي

فان دي بيك

فان دي بيك

رحمة عويس

A A

 قدم لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، دوني فان دي بيك، خدماته على نادي برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في إطار محاولة من اللاعب لإنقاذ مسيرته التي تعثرت بعد انتقاله إلى أولد ترافورد.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن فان دي بيك يطمح للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد بعد فترة طويلة من التهميش وعدم حصوله على فرص منتظمة للمشاركة في المباريات.

ويعتبر اللاعب الهولندي هدفًا سابقًا لبرشلونة، حيث كانت هناك محاولات سابقة للتعاقد معه إلى جانب زميله في الفريق الوطني الهولندي، فرينكي دي يونغ، قبل أن تتعثر الصفقة لأسباب اقتصادية.

وفي ظل توجه اللاعب للبحث عن فرصة جديدة، تختلف وجهات النظر داخل إدارة برشلونة بشأن ضرورة التعاقد مع لاعب وسط جديد في فترة الانتقالات الشتوية، بينما يرى المدير الفني تشافي هيرنانديز أن الفريق بحاجة إلى تدعيم خط الوسط للموسم المستمر.

وترى الإدارة الرياضية أنه ليس هناك حاجة ملحة للتعاقد مع لاعب جديد لمدة ستة أشهر لتعويض غياب جيرارد بيكيه.

تيرشتيجن يخضع لعملية جراحية

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الألماني تيرشتيجن حارس مرمي فريق برشلونة، قد يخضع لعملية جراحية على إثر الإصابة التي لحقت به منذ نوفمبر الماضي عندما تواجد مع المنتخب الألماني.

وقالت صحيفة «سبورت»، الإسبانية، أن تيرشتيجن حارس برشلونة سيجتمع مع الجهاز الطبي للنادي، ومن ضمن الاحتمالات أن يخضع اللاعب لعملية جراحية.

وأضافت، أن الجهاز الطبي حاول علاج اللاعب بالعلاج الطبيعي وكانت الأمور تسير بشكل جيد، لكن انتكس مرة أخرى وغاب عن النادي منذ العودة من التوقف الدولي.

search