السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاكر يخترق حساب ويجز.. واتهامات تطول فنانة شهيرة

ويجز

ويجز

ندى يوسف

A A

حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة، بعدما اخترق هاكر مجهول الهوية حساب مطرب الراب ويجز، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وغيّر الهاكر الصورة الرسمية للحساب لصورة الفنانة هدى المفتي والرابر أبيوسف، دون أن يستدل أحد على هوية الهاكر وسط تجاهل كبير من ويجز للواقعة.

ولم يكتفي الهاكر بذلك بل نشر منشورًا كتب فيه: «أي حد عايز شير في البيدج يكلمني.. عرض لمدة ساعة»، وهو ما دفع البعض لتوجيه الاتهامات للفنانة هدى المفتي؛ وذلك بسبب قصة الحب الوهمية التي انتشرت منذ فترة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق وأن تداولت عدة أنباء عن وجود علاقة حب تجمع هدى المفتي بويجز، بعدما طرح الأخير أغنية «البخت»، وظن الكثيرون أنه يوجه لها كلمات هذه الأغنية، وتكاثرت الأقاويل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وما أثار الجدل أكثر هو تعليق ويجز على أحد الصور، التي نشرتها هدى المفتي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

من جانبها، علّقت الفنانة تارا عماد على الصورة، قائلة: «هو ايه الحلاوة دي لو سمحت»، ليرد عليها ويجز، معلقًا: «اكتبلها أغنية بقى».

خناقةويجز و وائل غنيم

على صعيد آخر، تبادل مغني الراب ويجز ووائل غنيم التعليقات والردود عبر موقع التواصل الإجتماعي «إكس»، الجرائم الإسرائيلية في قطاع غزة، وهجوم الفصائل الفلسطينية يوم السابع من أكتوبر طوفان الأقصى.

كتب وائل غنيم منشورًا عبر حسابه الشخصي على «إكس»، وذلك يوم 21 نوفمبر الماضي، يصف فيه ويجز بأنه مغني تافهة، قائلًا: «يا ويجز، حماس خطفت العواجيز والأطفال، حماس إرهابيين، توب لربك يا مجرد مغني تافة».

ليرد ويجز عليه اليوم قائلًا: « لماذا يحق للمواطن الإسرائيلي العيش في الأمان، فوق أرض مسروقة في حين أن مواطنين عزل برضة أبرياء بيمارس عليهم البشائع الصهيونية من 75 سنة، مشوفناكش بتقول إسرائيل قد ما بتقول حماس، ومغمض عينك على جرائم ناس قتلت من ناسك وسرقت أرضك إلا إذا أنت قاعد مع ناسك وفي أرضك هناك يا أمريكاني».

search