الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خسارة جديدة لمنتخب تنس الطاولة في بطولة كأس العالم

أبطال تنس الطاولة - أرشيفية

أبطال تنس الطاولة - أرشيفية

علي نصير

A A

خسر منتخب مصر لتنس الطاولة في منافسات الزوجي المختلط، أمام نظيره منتخب سلوفاكيا، ضمن بطولة كأس العالم التي تقام حاليا بالصين، وتستمر حتى 10 ديسمبر الجاري.

وخسر منتخب مصر أمام سلوفاكيا بنتيجة 8/2، وذلك بعد خسارة فراعنة تنس الطاولة من ألمانيا في المباراة الأولى بنتيجة 3/8، ومن المقرر أن يلتقى المنتخب مع البرتغال غدا ضمن دور المجموعات أملا في تعديل النتائج.

ويشارك في البطولة أفضل 18 فريقا على مستوى العالم، حيث تحتل مصر المركز التاسع عالميا، وسط طموحات باحتلال مركز متقدم من خلال المشاركة في البطولة.

ويضم المنتخب في البطولة كلا أحمد صالح، محمد البيلي، يوسف عبد العزيز، وعلى مستوى السيدات تشارك مروة ومريم الهضيبى، ويسرا أشرف حلمي.

ونجحت لاعبة تنس الطاولة المصرية هنا جودة في التتويج بالميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وذلك عقب فوزها على مواطنتها دينا مشرف بنتيجة 4-1.

وكتب هنا جودة عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»: «صباح الخير خليك ورا حلمك واشتغل كل يوم عليه، 2021 لعبت بطولة إفريقيا للسيدات لأول مرة في حياتي كان عمري 13سنة ووصلت للنهائي وللأسف خسرت 4-3 وحصلت على الميدالية الفضية».

وتابعت «جودة» في منشورها: 2022 لعبت بطولة إفريقيا للسيدات وخسرت على دخول النهائي وحصلت على الميدالية البرونزية وحصلت على كأس افريقيا للسيدات، 2023 بطلة إفريقيا للسيدات وحصلت على كأس إفريقيا للسيدات وللتوضيح، بطولة إفريقيا للسيدات تضم جميع بطلات إفريقيا».

أصغر لاعبة تتوج بطلة إفريقيا للكبار

وبهذا الفوز أصبحت هنا جودة أصغر مصرية لاعبة تُتوج بلقب بطولة إفريقيا للكبار في رياضة تنس الطاولة.

وتأهل منتخبا الرجال والسيدات للأولمبياد بعد فوزهما بالميدالية الذهبية، كما تأهب ثنائي الزوجي المختلط دينا مشرف وعمر عصر بعد تتويجهما بالميدالية الذهبية.

search