الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها

ناهد السباعي والدتها

ناهد السباعي والدتها

ياسمين شهاب

A A

علقت الفنانة ناهد السباعي، على وفاة والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا، منذ قليل، عن عمر ناهز 73 عامًا.

ونشرت «السباعي»، صورة لوالدتها الراحلة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقي الجنازة عصرًا مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمام هايبر وان، البقاء و الدوام لله وحده».

 

ومن المقرر تشييع جثمان المنتجة الراحلة، اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يكون العزاء في اليوم التالي.

وفاة ناهد فريد شوقي

من جانبها، أعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إلية راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

ناهد فريد شوقي من مواليد شهر ديسمبر، وهي منتجة مصرية وابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، وابنتها وهي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

 

 

 

search