السبت، 05 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني العسال: الرئيس السيسي طوّر مصر بطريقة أذهلت العالم

النائب هاني العسال

النائب هاني العسال

محمد الداوي

A A

قال النائب هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية خلال المؤتمر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بطل جاء في وقت كانت الدولة المصرية والوطن العربي مهزوم، لذا جاء هذا البطل وقال كلمته، ووقف في وجه الإرهاب وحاربه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده الحزب بمحافظة الدقهلية مدينة المنصورة تحت رعاية تحالف الأحزاب المصرية لدعم وتأييد انتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في رئاسة الجمهورية، وذلك بمشاركة رموز العمل السياسي والبرلماني وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب وممثليهم عن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.  

وتابع «العسال»، قائلاً: «إن هذا البطل السيسي طلب من الشعب تأييده فخرج 35 مليون مواطن من الشعب المصري، هذا الحدث لم يحدث من قبل في التاريخ ومن الممكن ألا يحدث بعد».

وأشار إلى أن الرئيس السيسي استخدم وسائل العصر وطوّر مصر بطريقة أذهلت العالم، بداية من قناة السويس، والبنية التحية والتي أعيد تطويرها بطريقة حديثة تحاكي العصر والتحضر الرقمي، كما أنشأ الجمهورية الجديدة و62 مدينة ذكية من المنصورة الجديدة، والعالمين والعاصمة الإدارية وغيره.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن هذا البطل السيسي حافظ على حدود مصر من الأعداء في سيناء، وكذلك حدود مصر الشرقية، كما أنه طور الجيش المصري، وحافظ على الجهة الغربية من مصر وجنوب مصر.

وأنهى «العسال» كلمته، قائلاً: «ولذلك باسم حزب الحركة الوطنية وباسم تجمع الأحزاب وتحالف أحزاب مصر، نؤيد وندعم ونعيد الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية».

search