السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لميس الحديدي تستضيف رئيس حملة «السيسي» في «كلمة أخيرة»

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد ممدوح

A A

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء في برنامج «كلمة أخيرة»، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على فضائية ON.

واستضافت لميس الحديدي، من قبل المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، بينما استضافت يوم الأحد المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي والمحسوب على تيار المعارضة المصرية.

وتعد هذه هي آخر حوارات يجريها المرشحون قبل تصويت الناخبين في الداخل والمقرر أن تبدأ يوم 10 ديسمبر لثلاثة أيام، بينما انتهى تصويت المصريين بالخارج الأحد 3 ديسمبر 2023.

 وقال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في وقت سابق  إن مصر سارت على بطريق 30 يونيو، والمرشح الرئاسي عازم على استكمال هذا المشروع، التنموي السياسي الاقتصادي الاجتماعي، ويجري تطبيقه، وهناك أجزاء مهمة وصعبة من هذا المشروع تم تجاوزها، والقادم وقت الحصاد وجني الثمار.

وأضاف "فوزي"، خلال الفقرة الحوارية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن مصر كانت في خطر يهدد هويتها ووحدة البلاد، وكانت تعاني الإرهاب وتراجع الاستثمارات ومن البطالة والعشوائيات وأشياء سلبية كثيرة للغاية وجهاز إداري مترهل وعدد كبير من الخدمات الضعيفة وبنية أساسية متردية، وهذا كان وضع مصر خلال عامي 2013 و2014.

وأشار إلى أن مصر أصبحت خلال التسع سنوات الماضية، لديها بنية أساسية قوية تجعل البلاد مؤهلة لجذب مزيد من الاستثمارات، والإنفاق العام خلال السنوات الماضية كان ضخماً للغاية، وهذا يتفق تماما مع كل القواعد الاقتصادية، كما قُضِي على الإرهاب واستعادة "المؤسسية" إلى حد بعيد.

وأوضح أن هذا المشروع الطموح يحتاج إلى الاستكمال، ولا سيما مشروع مثل حياة كريمة، والمكون من 3 مراحل، المرحلة الأولى منه قاربت الانتهاء، ويعد هذا المشروع مظهراً قوياً للغاية من مظاهر العدالة الاجتماعية ومحاربة الفقر ومكافحة الهجرة الداخلية.

وأكد أن مصر تمتلك الآن فائضاً في الكهربائية إلى جانب تطوير الموانئ والمطارات، وفائضا في قوة العمل، ونحتاج إلى محاولة توفير فائض القوة على فائض العمل لتحقيق تشغيل أكثر ونموا أكبر، وما مر فى 9 سنوات جعل الطرق المسدود يفتح، ومن ثم هناك أمل كبير، مضيفا" نرى أن كل عوامل النجاح مهيأة في الست سنوات المقبلة لاستكمال هذا المشروع".

search