السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إخلاء سبيل حسين الشحات بكفالة 10 آلاف جنيه

حسين الشحات

حسين الشحات

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بخروج اللاعب حسين الشحات، بكفالة مالية بمبلغ 10 ألاف جنيه، وهذا على خلفية البلاغ المقدم ضده من اللاعب “محمد الشيبي” لاعب نادي بيراميدز، يتهمه فيه بالسب والإيزاء الجسدي واللفظي والنفسي، في مباراة الأهلي وبيراميدز، مساء يوم الأحد السابق الموافق 3 ديسمبر الحالي.

وكشف اللاعب “أحمد شوبير”، في برنامجه مساء أمس الإثنين، أن اللاعب “حسين الشحات”، أثناء التحقيق معه، أنكر واقعة السب تمامًا، وأن اللفظ لم يكن به كلمة سب، وأن النادي قدم تقرير صوتي فيما يخص ذلك، وأن الواقعة كانت تلامس فقط.

غرامة حسين الشحات نتيجة موقفه

أمرت لجنة المسابقات إيقاف اللاعب حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي، لمدة مباراتان وتغريمه مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، نتيجة أحداث مباراة فريقه ضد بيراميدز مساء أمس الأحد، في ملعب الدفاع الجوي.

بداية واقعة تعدي حسين الشحات على لاعب بيراميدز

وبداية الواقعة عندما نشبت مشادة كلامية قوية بين اللاعب حسين الشحات، وبين اللاعب المغربي “محمد الشيبي” لاعب نادي بيراميدز، فور نهاية لقاء المباراة وثبتت الفيديوهات قيام الشحات، بصفع الشيبي، على وجهه، بعد المشادة التي نشبت بينهما.

وجاء بيان رابطة الأندية الأمس كالتالي: “قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات”.

كما أمر الجهاز الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات، نتيجة ما صدر منه تجاه اللاعب محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، فور نهاية مباراة الفريقان مساء أمس، وهذا كان اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد ذلك قرر حسين الشحات بأن يقوم بالصلح الودي بينه وبين لاعب بيراميدز وجاء الصلح في حضور هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، وفي وجود بعض لاعبي الفريقين، الذين حرصوا على تسوية الموقف، ضمن إطار العلاقة الطيبة التي تجمع بين الشحات وجميع لاعبي  بيراميدز.
 


 

search