الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنجي علي تنعى ناهد فريد شوقي: «كانت عاشقة للفن»

 إنجي علي

إنجي علي

ياسمين شهاب

A A

نعت الإعلامية إنجي علي، المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا بعمر ناهز 73 عامًا، معبرًا عن حزنها الشديد.

ونشرت إنجي علي، صورة تجمع الراحلة مع ابنتها ناهد السباعي، معلقة: «لاحول ولا قوة الا بالله تتوالى الأحزان وفقدان الأحباب انتقلت إلى رحمة الله الأستاذة والغالية الست الجميلة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي حبيبتي كانت سيدة عظيمة عاشقة للفن وكانت حريصة طول الوقت أنها تقدم أعمال مهمة في زمن».

وتابعت: «لم تكن فيه السينما في أفضل حال رحلت في صمت بقدم عزائي لحبيبتي لناهد السباعي والأسرة الكريمة ربنا يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويصبركم على فراقها نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة».

وفاة ناهد فريد شوقي

من جانبها، أعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمى التانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إلية راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

يذكر أن ناهد فريد شوقي مواليد شهر ديسمبر، وهي منتجة مصرية، نجلة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها وهي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

search